تخطى إلى المحتوى

الجفري يكذب على رسول الله عليه الصلاة والسلام !! 2024.

[align=center]

السلام عليكم ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته ..

صورة صفحة من كتاب ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ " معالم السلوك للمرأة المسلمة" صفحة (73):
والذي ظٹظƒط°ط¨ فيه ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ على الرسول ط¹ظ„ظٹظ‡ ط§ظ„طµظ„ط§ط© ظˆط§ظ„ط³ظ„ط§ظ…
متجاهلا قوله : " من كذب علي متعمدا فليتبؤ مقعده من النار " ..!!

فالجفري ينتهج الكذب حتى على خير البشر من أجل الانتصار لمعتقداته الباطلة ..!!

الجفري يضع الحديث على ط±ط³ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم

الحمد لله والصلاة ظˆط§ظ„ط³ظ„ط§ظ… على ط±ط³ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ ، وبعد:

لقد كان فيما مضى داعية التصوف على ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ يروي الكذب على ط±ط³ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم ، وأم اليوم فقد بلغ به الحال أن يضع الحديث على ط±ط³ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم بيده.

يقول داعية التصوف علي ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ في كتابة "معالم السلوك للمرأة المسلمة" صفحة (73):

""ما هو دعاء الحاجة ؟

صلاة الحاجة ، التي مرت عن عثمان بن حنيف رضي ط§ظ„ظ„ظ‡ عنه .. يصلي الإنسان ركعتين بنية الحاجة ويقول : (( اللهم إني أتوجه إليك وأتوسل إليك بنبيك محمد بني الرحمة ، يا محمد ، يا أحمد ، يا أبا القاسم إني أتوجه بك إلى ط§ظ„ظ„ظ‡ في أن يقضي حاجتي)) ، تذكر حاجتها ثم تقول: ((اللهم شفعه في بجاهه عندك)) " (1) . "" انتهى بحروفه .

ثم كتب ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ في حاشية كتابه مخرجاً للحديث:

(1) رواه الترمذي في (الحديث :3578) وابن ماجه في (الحديث :1385) .

وإليكم أولاً لفظ الترمذي في سننه:

عن عثمان بن حنيف أن رجلاً ضرير البصر أتى النبي صلي ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم فقال: ادع ط§ظ„ظ„ظ‡ أن يعافيني ، قال: (( إن شئت دعوت ، وإن شئت صبرت فهو خير لك)) قال: فادعه ، قال: فأمره أن يتوضأ فيحسن وضوءه ويدعو بهذا الدعاء , (( اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة إني توجهت بك إلى ربي في حاجتي هذه لتقضى لي اللهم فشفعه فيّ)).

ولفظ ابن ماجه في سننه:

عن عثمان بن حنيف أن رجلاً ضرير البصر أتى النبي صلي ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم فقال: ادع ط§ظ„ظ„ظ‡ لي أن يعافيني ، فقال: ((إن شئت أخرت لك وهو خير وإن شئت دعوت)) فقال: ادعه ، فأمره أن يتوضأ فيحسن وضوءه ويصلي ركعتين ويدعو بهذا الدعاء ، ((اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بمحمد نبي الرحمة يا محمد إني قد توجهت بك إلى ربي في حاجتي
هذه لتقضى اللهم فشفعه فيّ)).

والحديث هو في مسند الإمام أحمد بن حنبل (4 /138). ((اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم نبي الرحمة يا محمد إني أتوجه بك إلى ربي في حاجتي هذه فتقضى ، وتُشَفِّعُني فيه ، وتُشَفِّعُهُ فيَّ )) قال فكان يقول هذا مراراً. ثم قال بعدُ: أحسبُ أن فيها: أن تُشَفِّعني فيه. قال ففعل الرجل ، فَبَرأ. انتهى

هذه أطول رواية صحيحة للحديث وفيها كل الزيادات. ومع ذلك فهي لا تكفي عند ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ ولا تفي بالغرض حتى يزيد فيها :" اللهم إني أتوجه إليك وأتوسّل إليك بنبيك محمد نبي الرحمة ،يا محمد ، يا أحمد ، يا أبا القاسم إني أتوجه بك إلى ط§ظ„ظ„ظ‡ في أن يقضي حاجتي ، اللهم شفّعه فيَّ بجاهه عندك)) انتهى

وإذا رجعتم إلى كل روايات الحديث عند الترمذي وابن ماجه والحاكم والطبراني وابن خزيمة وأبي نُعيم لن تجدوا هذه الزّيادات الجفريّة الواضح ما هو الغرض منها .

وأقول للجفري إذا كنتَ تريد الدفاع عن أمرٍ تفعله أنتَ وقومك فافعل ، ولكن لا تكذب على لسان ط±ط³ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡
صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم!!

والسؤال الذي يطرح نفسه:

لماذا يتكرر الكذب من داعية التصوف علي ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ في النصوص الشرعية التي تدور على مسائل الخلاف بين التصوف ومخالفيه ؟؟!!!!!!!!!!

ظٹظƒط°ط¨ ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ على صحيح البخاري ، ويعزو إليه أن ابن عمر كان يتمسح برمانة المنبر
والحديث ليس في البخاري ولا باقي الكتب الستة. وهو من أحاديث التوسل.

ظٹظƒط°ط¨ ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ على صحيح مسلم ، ويعزو إليه أن الصحابة كانوا يريدون دفن النبي
صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وآله وسلم عند المنبر ، والحديث غير موجود فيه ، ولا في باقي الكتب الستة.
وهو من أحاديث القبور.

ظٹظƒط°ط¨ ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ على الهيثمي في مجمع الزوائد ، ويقول بأنه صحح حديثاً فيه لأبي أيوب
الأنصاري بأنه كان يسجد علي قبر نبينا محمد صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وآله وسلم ، وهو من أحاديث القبور.

ظٹظƒط°ط¨ ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ على الهيثمي في مجمع الزوائد ، ويقول بأنه صحح حديثاً أن النبي
صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم توسل بحقه وحق الأنبياء ، والهيثمي في نفس الكتاب قد ضعفه.
وهو من أحاديث التوسل.

5 ـ ظٹظƒط°ط¨ ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ على صحيح ابن خزيمة وينسب له حديث أن بلال بن الحارث أتى
القبر وطلب الاستسقاء ، وليس فيه ، ويقول ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ أيضاً أنه بإسناد صحيح .
وهو من أحاديث التوسل.

ظٹظƒط°ط¨ على الحاكم وينسب له حديث أن بلال بن الحارث أتى القبر وطلب الاستسقاء ،
وليس فيه أيضاً ، ويقول ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ أيضاً بإسناد صحيح . وهو من أحاديث التوسل.

ظٹظƒط°ط¨ على الحاكم وينسب له حديث أن النبي صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم قال: حياتي خير لكم ومماتي خير لكم ،
وهو من الأحاديث الاستغاثة.

8 ـ ظٹظƒط°ط¨ ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ على الإمام النووي ، في شرح صحيح مسلم في أن والدي المصطفى ناجيان ،

والنووي يصرح بأنهما مشركين وأن قرابتهما للنبي صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم لا تنفعهما ، يعني
كذب (180 درجة) ، وهذه من أهم مسائل الخلاف مع الصوفية.

9ـ وكانت فضيحة الكذب الصارخة ، عندما حذف ط§ظ„ط¬ظپط±ظٹ من وسط حديث أبي بصرة الغفاري
أسطراً تقلب معنى الحديث من حجة ط¹ظ„ظٹظ‡ إلى حجة له. وهو في مسألة شد الرحل

وبعد اليوم أقول لداعية التصوف: بئس المقام مقامك ، فلقد دون التاريخ
اسمك بين واضعي الحديث على ط±ط³ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ وسلم.

ولا حول ولا قوة إلا بالله.

http://www.almijhar.net/yad3.htm[/align]


hg[tvd d;`f ugn vs,g hggi ugdi hgwghm ,hgsghl >>!!

جزاك الله خير,,,,,,,,,,,,,,وهذه اول مشاركه لي في المنتدى…………

صراحة كنت محتاجه للحديث الصحيح… الله يجعله في ميزان حسناتك…

و علينا جميعا ان ندعو علمائنا ان يردوا على هذا المتقول على حبيبنا ويذكروه بحديث المصطفى عليه الصلاة

والسلام: " من كذب علي متعمدا فليتبؤ مقعده من النار " ..!!

[IMG]http://www.************/pic/5429.gif[/IMG]

الجيريا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من ترجو حب الله
جزاك الله خير,,,,,,,,,,,,,,وهذه اول مشاركه لي في المنتدى…………

صراحة كنت محتاجه للحديث الصحيح… الله يجعله في ميزان حسناتك…

و علينا جميعا ان ندعو علمائنا ان يردوا على هذا المتقول على حبيبنا ويذكروه بحديث المصطفى عليه الصلاة

والسلام: " من كذب علي متعمدا فليتبؤ مقعده من النار " ..!!

[align=center]

جزاك الله الجنه أخيتي وبارك فيك

كذلك هذه مشاركتي الأولى في هذا المنتدى المبارك الجيريا

حُيــــيتي أخيه ..

[/align]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.