تخطى إلى المحتوى

سبع أشياء لا تفعلها بعد الأكل مباشرة 2024.

1 – لا تشرب الشاي – لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض. وهذه المادة ستأثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم.

2 – لا تأكل الفواكه بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ ظ…ط¨ط§ط´ط±ط© – إن أكل الفواكه ظ…ط¨ط§ط´ط±ط© بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء. لذى يجب الحذر أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من ط§ظ„ط£ظƒظ„ أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية.

3- لا ترخي حزام السروال – لاترخي حزام (مشد) السروال بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها.

4 – لا تسبح بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ – إن السباحة بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالخص حول منطقة البطن وعليه سيطعف ذلك الجهاز الهضمي.

5- لا تمشي – الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ مائة خطوة ستجعلك تعمر تسعة وتسعين عام. في الحقيقة أن هذا غير صحيح. لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها في التو.

6 – لا تنم في الحال – إن النوم بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ ظ…ط¨ط§ط´ط±ط© يتسبب (يعطل) إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد. بالنتيجة سيقيدنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي.

7 -لا تدخن – تجربة من خبير تدخين(مدخن) سابق, تدخين سجارة واحدة بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد ط§ظ„ط£ظƒظ„ مباشرة).


sfu Hadhx gh jtugih fu] hgH;g lfhavm

جزاك الله خيرااااااااا
يعطيك العافيه على المعلومات
معلومات رائعه
جزاكي الله خير الجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.