دعاء لنصرة أخواننا سٌنة العراق 2024.

أحبائي كما تعلمون أن ط£ط®ظˆط§ظ†ظ†ط§ السنة في ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ يتعرضوا لأشد أنواع التعذيب والتنكيل والتهجير بسبب دينهم .والله لسوف يسألنا الله ماذا عملنا لهم وهل نصرناهم في محنتهم؟ كلنا يعلم أن أن أتباع محمد (ص)هم الذين يشردون ويحاربون ويذاقوا صنوف العذاب لايمانهم بالله ونصرتهم لرسوله الحبيب؟ ان أقل مانفعله الدعاء لهم بالنصر والتمكين اليكم هذا الدعاء أدعوا به وأنشروه وتحينوا ساعات الاجابة فوالله ط£ط®ظˆط§ظ†ظ†ط§ هناك في أشد الحاجة لدعائكم. فلو تخلى عنهم اصحاب القرارات فوالله لن يتخلى عنهم أصحاب الصلوات والدعوات. فالله الله بالدعاء الله الله بالدعاء.

…………. [ ط¯ط¹ط§ط، ظ„ظ†طµط±ط© ط£ط®ظˆط§ظ†ظ†ط§ ط³ظŒظ†ط© ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ ]……………

اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن , ولك الحمد أنت قيوم السموات والأرض ومن فيهن , ولك الحمد أنت الحق ووعدك حق ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق والنبيون حق ومحمد صلى الله عليه وسلم حق والساعة حق وأن الله يبعث من في القبور.

اللهم إنا نبتهل اليك ابتهال الذليل , ابتهال من خضعت لك رقبته وذلت لعظمتك نفسه وارتعدت من خشيتك فرائصه , نسألك مسألة المساكين يامن لا تخضع الرقاب إلا له ولا تسجد الجباه إلا له ولا تسعى النفوس إلا لرضاه ولا تحفد القلوب إلا اليه.

اللهم انا نسألك بصالح أعمالنا ونحن أهل التقصير والإساءة , ونسألك من رحمتك وأنت أهل الفضل والكرم , من نقصد وأنت المقصود ومن ندعو وأنت الرب المعبود ومن ذا الذي ندعو وأنت صاحب الكرم والجود , هل في الوجود رب سواك فيدعى .. أو هل في الملأ اله غيرك فيرجى أم هل من حاكم فترفع اليه شكوى .. الى من نشتكي وأنت العليم القادر , أم بمن نستنصر وأنت المولى الناصر , أم بمن نستغث وأنت الولي القاهر.

اللهم هذه أمريكا وأعوانها من أهل الكفر والنفاق قد أتوا على بلاد المسلمين بخيلهم وخيلائهم يحادونك ويحادون نبيك .. اللهم طالما بغوا وأسرفوا .. اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر. اللهم شتت شملهم وبدد رميهم. اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم يارب العالمين .. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وعظيم سخطك .. اللهم اجعل عذابهم آية للعالمين وعبرة للمعتدين الغاصبين .. اللهم آمين.

اللهم انا نستنصر بك على أمريكا وأذنابها من الرافضة الصفويين .. اللهم كن حليفنا ورديفنا في محاربة اعدائك وأعدائنا اعداء الدين من اليهود والأمريكيين والصفويين .. اللهم أحصهم عدداً ودمرهم بددا.. اللهم أشغلهم بأنفسهم ورد كيدهم في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم ..اللهم نسألك يوماً كيوم بدر والأحزاب .. نسألك باسمك العظيم نصراً مؤزرا.

اللهم ان جميع أهل الأرض قد رموا سُنةَ ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ عن قوس واحدة .. لا حامي ولا ناصر لهم الا أنت .. اللهم فانصرهم على عدوك وعدوهم .. اللهم شد أزرهم وسدد رميهم وأمددهم بجنود من عندك ياأرحم الراحمين .. اللهم اجعل من سهامهم ورصاصهم ناراً تحرق قلوب الملاحدة الغاصبين .. اللهم انصرهم واربط على قلوبهم واجمع شملهم ووحد كلمتهم وكن نصيرهم وناصرهم على أعدائهم أعداء الدين .. اللهم آمين .. ومن دعا ومن أمّن .. اللهم آمين.

اللهم ان أتباع نبيك محمدا في ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ وفلسطين قد ضاقت بهم السبل وقلت بهم الحيل وانقطع رجاؤهم عن كل أحد الا منك .. اللهم فرج همهم واكشف كربهم .. اللهم الى من تكلهم .. الى بعيد يتجهمهم .. أم الى عدو ملّكته أمرههم .. اللهم كن لهم عونا ومعينا .. وناصراً ونصيرا .. اللهم ان يعذبوا لايمانهم ويلاقوا صنوف التنكيل لتمسكهم بسنة النبي.. اللهم نجّهم اللهم نجَهم .. اللهم نجّهم اللهم نجَهم ..اللهم إن فيهم أطفال رضّع وشيوخ ركّع .. فآمن خوفهم واحم أطفالهم وارحم شيوخهم واحفظ شبابهم المجاهد .. اللهم أقر أعين إخواننا في فلسطين بفتح الأقصى وارزقهم وإيانا فيه صلاة آمنة .. وأقر أعيننا وأعين سُنةَ ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ بالنصر المبين .. اللهم آمين.

اللهم يا سامع الصوت ويا كاسي العظام لحماً بعد الموت .. يامنقذ الغرقى ويامنجي الهلكى ويامنتهى كل شكوى .. يامن كان الأنيس لنوح لما دعاه .. وبفضله كشف الضر عن يونس لما ناداه .. يامن كشف الضر عن أيوب .. ورد يوسف بعد طول غياب الى يعقوب .. يامن نجى موسى من فرعون .. يامن أمره بين الكاف والنون ..نشكواليك ضعفنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس..فقونا من الضعف وأعزنا من الهوان..اللهم لاتحرمنا نصرك.. اللهم لاتحرمنا نصرك.

اللهم إن أعدائك من الشيعة والصليبيين قد بغوا علينا وأتونا بجيوش وعدد وعتاد لاقبل لنا بها .. اللهم أهزمهم وانصرنا عليهم. اللهم أهزمهم وانصرنا عليهم. اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم وبث الرعب في قلوبهم وأجعلهم وأسلحتهم غنيمة لعبادك الصالحين .. واجعلهم عبرة للعالمين ..

اللهم انك قلت وقولك الحق .. (أدعوني أستجب لكم) .. وقلت ياأعزمن قائل .. (أمّن يجيب المضطراذا دعاه) .. اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا السؤال وعليك التكلان يا حي ياقيوم .. سبحانك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين …..


]uhx gkwvm Ho,hkkh sRkm hguvhr

[align=center]جزاك الله خيرا أختي ناصرة الإسلام

آآآآآآآآآآآآآآآآمين اللهم آآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين[/align]

[align=center]السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته

أميـــــــــــن يارب العالمـــــــــــين

ناصرة الأسلام

باااااارك الله بكى أخيتى وجزاكى رب خير الجزاء[/align]

[align=center]شكرا لكن أسيرة الذكريات وحنين الشوق على مروركن . وأدعوا الله أن ينصر الاسلام بدعائكن فلكن الأجر انشاء الله. [/align]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.