طلب منها أن تخلع الحجاب فماذا فعلت ؟! 2024.

طلب ظ…ظ†ظ‡ط§ أن طھط®ظ„ط¹ ط§ظ„ط­ط¬ط§ط¨.. ظپظ…ط§ط°ط§ ظپط¹ظ„طھ ؟!

رغم الفوارق الاجتماعية التي بينه وبينها، ومعارضة أهله لهذا الزواج، لأنه من عائلة متحررة، بينما هي من عائلة محافظة،

إلا أن ذلك لم يقف حاجزاً من زواجه من المرأة التي أحبها واختارها شريكة لحياته .
في بداية الزواج كان الاثنان يعيشان أجمل لحظات عمرهما، واستمر الحب يجمع بينهما حتى بعد إنجاب طفلتهما الأولي، إلا أن تلك السعادة لم تستمر .

بعدها بدأ الوضع يتغير، فبدأ الزوج يطلب من زوجته أن تواكب عصرها ،وهذا يعني من وجهة نظره أن طھط®ظ„ط¹ الحجاب لأنه أصبح مصدراً لسخرية أهله وأقربائه بسبب لباسها، إلا أن الزوجة واجهته بالرفض، فهي لا تستطيع أن تخالف شرع الله من أجل إرضاء زوجها، ذلك الرفض أزعج الزوج ، فطلقها وهو غاضب طلقة أولي .

بعد أيام من خروج الزوجة مع طفلتها لبيت أهلها، عاد الزوج واعتذر لزوجته علي ما بدر منه وأرجعها إلي عصمته دون أن يثبت ذلك في المحكمة، وبعد فترة من الهدوء ساءت العلاقة الزوجية بينهما، عادت المشاكل ولنفس السبب، وكان الزوج دائما يردد علي زوجته أن طاعة الزوج هي من طاعة الله ، وأنه يجب عليها أن تستجيب لطلبه، إلا أن الزوجة كانت إجابتها واحدة وهي الرفض، فما كان منه إلا أن طلقها ثانية.

عاد الزوج بعد ذلك، وأخذ يعتذر عما فعله في لحظة غضب وراح يطلب من زوجته أن تقبل الرجوع إلي عصمته، وفعلت لحرصها علي أولادها ، فهي الآن أم لبنتين بعد أن رزقها الله ببنت ثانية ، كما أنها كانت تستذكر دائماً الحب الذي جمع بينها وبين زوجها .

استمرت الحياة الزوجية بينهما بين مد وجزر، حتى جاءت النهاية ففي يوم جاء الزوج إلي بيته حاملاً بعض الملابس لزوجته، الملابس التي كانت عبارة عن ملابس قصيرة، طالباً من زوجته أن ترتديها لأنها تتماشى مع الموضة، ونظراً لعدم موافقة الزوجة، فقد طلقها للمرة الثالثة .

بعدها بأيام وبعد أن قام الزوج بإثبات طلاقه لزوجته طلاقاً بائناً في المحكمة ، عاد ليلجأ إلي المحكمة طالباً إثبات إرجاع زوجته له ، لأن الطلقة التي صدرت منه هي الطلقة الثانية وليست الثالثة ، وراح يتوسل لمطلقته أن ترجع إليه لحبه الشديد لها ، ولأنه لا يستطيع أن يعيش من دونها، ولكن طلبه كان مرفوضاً بالطبع .
وأخيراً كان حكم المحكمة بإثبات طلاق الزوجة من زوجها طلاقاً بائناً بينونه كبري لإثباته ذلك في بادئ الأمر، ولشهادة كل من والدي الزوجة .

[

.. منقوووول ..

وش رأيكم ياأخوات كل وحدة تتخيل يصير لها نفس القصة وش راح تسوي أبي ردودكم !!!
:thinking: :thinking:


‘gf lkih Hk jogu hgp[hf>> tlh`h tugj ?!

طبعا أنا رجل ولست امرأة
ومعذرة على التدخل

لكنني أردت أن أدعو لها بالتوفيق
ولتبشر بخير
فإن ( من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه )

ورجائي من الأخوات الدعاء لها

من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
الله يثبتها على الخير دوما وابداً …

واثابك المنان ابا ابراهيم على هذه المداخله الرائعه …
وبارك الله فيك على هالقصة الرائعه …
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

نسأل الله لنا ولها الثبات حتى الممات ..

بارك الله فيك أختي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.